Back to Post :49+ رونالدو البرازيلي بعد الاعتزال Pics

رونالدو البرازيلي بعد الاعتزال

Please share to download

وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. أعلن نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو (34 عاما) الاثنين اعتزاله اللعب. ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم .

من هو "رونالدو الحقيقي"؟ الظاهرة البرازيلي يجيب from www.alaraby.co.uk
كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، . أخر محطتين له قبل أن يعلن اعتزاله أخيرا في 14 فبراير عام 2011. ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . كأس العالم، كأس أمريكا وكأس.

البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011.

كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، . رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: أخر محطتين له قبل أن يعلن اعتزاله أخيرا في 14 فبراير عام 2011. البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن المهاجم البرازيلي رونالدو الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يتوقع أن يعلن اعتزاله اليوم الإثنين . رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . أعلن نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو (34 عاما) الاثنين اعتزاله اللعب. وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011.

كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. كشف الظاهرة رونالدو، أسطورة الكرة البرازيلية، أنه فكّر في العودة للعب كرة. رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، .

رونالدو البرازيلي يعلن تشكيلته المثالية .. استبعد كريستيانو! from nasnews.com
رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . أعلن نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو (34 عاما) الاثنين اعتزاله اللعب.

كشف الظاهرة رونالدو، أسطورة الكرة البرازيلية، أنه فكّر في العودة للعب كرة.

أعلن نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو (34 عاما) الاثنين اعتزاله اللعب. ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. أخر محطتين له قبل أن يعلن اعتزاله أخيرا في 14 فبراير عام 2011. كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، . رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن المهاجم البرازيلي رونالدو الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يتوقع أن يعلن اعتزاله اليوم الإثنين . رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم .

وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن المهاجم البرازيلي رونالدو الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يتوقع أن يعلن اعتزاله اليوم الإثنين . وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011.

صور بطولات رونالدو البرازيلي - tacteec from tacteec.com
كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، . رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011.

ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011.

وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية . كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. البرازيلى أدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق أيضا لا يزال يعانى من زيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011. ‎/ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/‏؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، . رونالدو (لغه بورتوجالى:ronaldo), (اسم كامل:رونالدو لويس نازاريو دى ليما) (ronaldo luís nazário de lima), اتولد 18 سبتمبر 1976, ده لعيب برازيلى لكوره قدم . رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: أعلن نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو (34 عاما) الاثنين اعتزاله اللعب. كشف الظاهرة رونالدو، أسطورة الكرة البرازيلية، أنه فكّر في العودة للعب كرة. رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: ثم قضى عددًا من السنوات في البرازيل قبل إعلان اعتزاله في 2011. كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. أخر محطتين له قبل أن يعلن اعتزاله أخيرا في 14 فبراير عام 2011.

49+ رونالدو البرازيلي بعد الاعتزال Pics. وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى. رونالدو عندما كان لاعبًا نجم المنتخب البرازيلي على قمة كرة القدم العالمية، وبالطبع جنى الكثير من المال الذي جعله رجل أعمال بعد اعتزاله. كأس العالم، كأس أمريكا وكأس. وتوج رونالدو بلقب بطل مونديال 1994 و2002 وحاز على جائزة الكرة الذهبية .

كما تميز النجم البرازيلي السابق بالمهارات العالية، وسجل رقما قياسيا بتسجيله أكثر من 80 هدفا بعد مراوغة حراس المرمى رونالدو البرازيلي. وفاز رونالدو بكل الألقاب مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: